الفن والترفيه

بالصور.. شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في أحدث ظهور لهما بدبي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها المطرب حسام حبيب في حدث ظهور لهما، وذلك وفقاً إلى العديد من الصور التي تم تداولها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وتم التقاطها في مطار دبي وحصلت على تفاعل كبير بين جميع المشاهدين على السوشيال ميديا.

صور جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

الفنان حسام حبيب التقط العديد من الصور السيلفي مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب وهي التي ظهرت بإطلالة أنيقة ورائعة، وارتدت ملابس كاجول وبعض الإكسسوارات البسيطة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كما أن هذا يأتي بعد ما تقرر أن يتن تأجيل حفل المطربة شيرين على مسرح المجاز في الشارقة إلى إشعار آخر، وهو الذي كان من المقرر أن يتم تقديمها يوم الجمعة 19 فبراير وهي من ضمن الحفلات الخاصة بالموسم الجديد لـ أمسيات هلا بالمجاز.

يذكر أيضاً أن مسرح المجاز أعلن عن تأجيل حفل كلاً من النجمتين شيرين عبد الوهاب وأصالة، وهي من ضمن الحفلات الخاصة بالموسم الجديد لـ أمسيات هلا بالمجاز إلى أن يتم إصدار إشعار آخر، وحرصاً على سلامة الجميع من انتشار فيروس كورونا.

وقام حساب المسرح الرسمي بالكتابة على إنستجرام “تم تأجيل حفل أصالة وشيرين عبد الوهاب على مسرح المجاز بالشارقة حتى إشعار آخر، وذلك من أجل سلامة الجميع، يرجى العلم أن قيمة التذاكر سيتم استردادها مباشرةً على الحساب البنكى الخاص بكم.. شكرًا جزيلاً”.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في مطار دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *