الفن والترفيه

شاهدوا صاحب كل جديد.. محمد رمضان مع تمساح ضخم من كواليس “موسى”

يحرص الفنان محمد رمضان دائماً مشاركة جميع جمهوره ومتابعيه من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات والتواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وشارك مؤخراً صور له جديدة من كواليس تصوير مسلسل “موسى” وهو من المقرر له أن يتم عرضه في المارثون الرمضاني 2021.

صور محمد رمضان مع تمساح ضخم في كواليس موسى

يذكر أيضاً أن الصور ظهر فيها النجم محمد رمضان وهو يحمل تمساح ضخم وكانت ملابسه متسخة كثيراً، وذلك أثناء تصوير مسلسل موسى، وعلق على الصور قائلاً ” موسى .. ملحمة.. رمضان 2021  .. #ثقة_في_الله_نجاح.. محمد رمضان .. رمضان يجمعنا”، وحصلت الصور على تفاعل كبير من قبل جميع متابعيه على السوشيال ميديا.

محمد رمضان عبر انستجرام

يذكر أيضاً أنه انتقل مع أسرة المسلسل اليوم الإثنين إلى الحي الريفي في مدينة الإنتاج الإجتماعي، وهذا بغرض تصوير العديد من المشاهد هناك وهي التي تستغرق 4 أيام وسوف ينتهي منها يوم الخميس القادم.

الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل موسى

وبعد ذلك تدخل أسرة العمل إلى موقع تصوير جديد لاستكمال جميع المشاهد الأخرى الخاصة بالعمل، وهي التي تدور أحداثها ضمن إطار صعيدي يتحدث عن فترة الأربعينات، وأيضاً قاموا بتصوير العديد من المشاهد الأولى يوم السبت الماضي داخل قرية الفرعونية التي توجد في شارع البحر الأعظم.

الفنان محمد رمضان يحمل تمساحا

يأتي هذا بعد أن عادوا من أسوان حيث أنه تم تصوير العديد من المشاهد 4 أيام في المدينة النوبية، وهي التي جمعت بين كلاً من محمد رمضان وعبير صبري وهبة مجدي ورياض الخولي، وصبري فواز والكثير من الفنانين الأخرين.

النجم محمد رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *