الفن والترفيه

تعرف على سبب عدم نشر أي صور لعقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

انتشرت حالة من الجدل الكبير أثناء الساعات الماضية، وهذا بعد عقد قران الفنانة حلا شيحة والمنتج والداعية معز مسعود، وذلك بسبب فرض الخصوصية الزائدة والكبيرة على حفل عقد القران الخاص بهم.

حالة من الجدل بسبب صور عقد قران حلا شيحة ومعز مسعود

ووصل الجدل بسبب عدم انتشار صور للحفل على السوشيال ميديا، وظن الكثيرين أن السبب في هذا هو التحفظ على هواتف جميع الحاضرين للحفل قبل البدء فيه، لذلك لم يتم نشر الصور على وسائل التواصل الإجتماعي.

كما أن هنا شيحة قامت بالإعلان عن إتمام عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة على معز مسعود، وقالت في تصريح جديد لها “تم عقد قران حلا شيحة والداعية معز مسعود في أحد الفنادق بغياب الإعلام والصحافة”.

يذكر أيضاً أنها تزوجت مرتين قبل زواجها الثالث من معز مسعود، وفي بداية حياتها تزوجت من الفنان هاني عادل في عام 2006 وجمعت بينهم قصة حب كبير شهد عليها الوسط الفني و عقدوا قرانهم وقاموا بتحديد موعد حفل الزفاف ولكن قبل أيام قليلة من إقامة الحفل تفاجئ الكثيرين بأنهم يعلنوا طلاقهم بدون الإفصاح عن أسباب.

وتزوجت في المرة الثانية من الكندي يوسف هاريسون والزواج استمر 12 عاماً وانجبوا 4 أبناء ولكنهم انفصلوا رسمياً في شهر أكتوبر الماضي، وأكدت أنها تحترمه لأنه والد ابنها ورفضت تدخل أي شخص في حياتها الشخصية.

هنا شيحة من عقد قران<a class=

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *