الفن والترفيه

بالفيديو.. أصالة تكشف لأول مرة عن أسرارها الشخصية لـ أمير كرارة

الفنانة السورية أصالة نصري تحل  كضيفة في برنامج “سهرانين” في موسمه الرابع، وهو الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة أون ويكون اللقاء يومي السبت والأحد القادمين، وعي من اللقاءات التي ينتظرها الكثيرين.

أسرار لأول مرة تكشف عنها أصالة  في لقائها مع أمير كرارة

سوف تتحدث أصالة في هذا اللقاء عن حياتها الشخصية وعادتها اليومية وتكشف لأول مرة عن أسرار في حياتها، وأيضاً عن أزمتها الأخيرة وانفصالها والمعاناة التي مرت بها في الفترة الأخيرة، ودخولها عالم التمثيل بجانب الغناء، وتقدم أثناء الحلقة الكثير من الأغنيات ومن أهمها مهرجان “بنت الجيران”.

وسوف تتحدث أيضاً عن أنها تفكر في كتابة جميع مذكراتها وأسرار حياتها الشخصية التي لا يعرفها غيرها، وأضافت في بقاء سابق لها في برنامج ET بالعربي قائلاً “إذا قدمت حياتي في عمل فني سوف تكون أشبه بالمسلسل الهندي الملئ بالكثير من المعجزات والتغيرات المفاجئة”.

وتمت الإشارة من خلالها إلى أنها لم تفكر أبداً في كتابة وصيتها، وأشارت إلى أنها ترى إنها ما زالت في بداية حياتها، وهي تبدأ من جديد وعندها الكثير من الأهداف في الحياة ومنها تربية طفليها التوأم “علي وادم”.

وأيضاً لفتت الإنتباه إلي أن الفنان السوري الراحل حاتم علي لم يحصل على التكريم وهو الذي يليق به في سوريا من خلال نقابة الفنانين أو غيره من المؤسسات الفنية، وينتظر الحلقة الكثير من المشاهدين والمتابعين، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

استنونا السبت والأحد.. ملكة الطرب #أصالة في ضيافة #أمير_كرارة في برنامج #سهرانين الساعة 11 مساء فقط وحصرياً على شاشة #ON

استنوا السبت والأحد.. ملكة الطرب #أصالة مع #أمير_كرارة في برنامج #سهرانين الساعة 11 مساء على قناة ONAssala

Posted by ‎سهرانين‎ on Monday, February 8, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *