الفن والترفيه

بعد صورهم الأخيرة.. غادة عادل تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة زواجها من حسن شاكوش

قامت الفنانة غادة عادل بنفي كل الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة الماضية على جميع منصات التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وهي التي جاءت حول زواجها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وأكدت قائلة “كل هذا الكلام هراء ومن نسج خيال كاتبه”.

غادة عادل تنفي شائعات زواجها من حسن شاكوش

قامت غادة عاجل بنشر عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” الصورة المنتشرة حول زواجها من حسن شاكوش قائلة “حسن شاكوش فنان محترم ولقائى به لم يتعد متابعتي لـ فقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أى كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائلة”.

نتيجة بحث الصور عن غادة عادل وحسن شاكوش

أيضاً إن مصدر الصورة المنتشرة هي التي قام بنشرها شاكوش احتفالاً بمقابلة الفنانة غادة عادل مؤخراً، ذلك حيث أنه قام بنشر صورة من لقاء جمع بينهما معاً من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يعبر عن سعادته البالغة بهذا اللقاء المميز، وكتب “كانت أخلى مفاجئة أني شوفتك، حبيبة قلبي الاستاذة غادة عادل”.

نتيجة بحث الصور عن غادة عادل وحسن شاكوش

في سياق منفصل تستعد حالياً غادة لفيلمها الجديد القادم “أهل الكهف” حيث نشرت أكثر من صورة من الكواليس الخاصة بالفيلم التي روجت له مؤخراً، وذلك حيث أنه يوجد فيه عدد كبير من نجوم الفن مثل محمد ممدوح وخالد النبوي وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من أحدث الأعمال الخاصة بها في الفترة القادمة.

Capture

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *