الفن والترفيه

مش هتصدقوا.. الصندوق الأسود لـ منى زكي حقق 400 جنيهاً فقط في شباك التذاكر

فيلم “الصندوق الأسود” بطولة النجمة منى زكي حقق إيرادات ضعيفة وغير متوقعة في شباك التذاكر، حيث أنه حقق إلى أمس الأحد 412 جنيهاً فقط، كما أن الإجمالي الخاصة بـ إيراداته في 14 أسبوع عرض اقتربت من 9 مليون جنيه.

فيلم الصندوق الأسود لـ منى زكي يحقق إيرادات ضعيفة

يذكر أيضاً أنه في دور العرض السينمائي تتنافس حوالي 10 أفلام أثناء الفترة الحالية وهي “وقفة رجالة” و”الصندوق الأسود” و”قبل الأربعين” و”عفريت ترانزيت” و”شاومينج” و”الخطة العايمة” و”زنزانة 7″ و”توأم روحي” و”ريما” و”صابر وراضي” وهي الأعمال التي تم تقديمها للجمهور بعد انتشار كورونا.

النجمة منى زكي تجسد في فيلم الصندوق الأسود شخصية جديدة بعد غيابها عن السينما لمدة 4 سنوات، وهو دور ياسمين وتفاجئها الأحداث باقتحام شخصين غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لـ يسرقون شئ مهم منه، وهي تحاول أن تهرب منهم ولكن يكون هذا بدون فائدة، وهو من إخراج محمود كامل، وسيناريو أحمد وهيثم الدهان، وبطولة محمد فرج ومصطفى خاطر وأسماء جلال وشريف سلامة.

وتقوم بتقديم فيلم مميز مليء بالكثير من المطاردات والإثارة الكبيرة، وهي تقدم دور رائع في الفيلم لأنه من الأفلام المميزة التي تقدمها، وهو يأتي في إطار متنوع ومختلف عما كانت تقوم به في الأدوار السابقة لها، وهي أيضاً قدمت العديد من الأعمال المميزة التي تأتي في إطار كوميدي ومميز وهي تجسد الكثير من الشخصيات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *