الفن والترفيه

تعرف على تفاصيل بداية قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود

الفنانة حلا شيحة والداعية معز مسعود بعد ساعات قليلة سوف يحتفلون بزفافهم، وهذا يكون في أحد الفنادق المطلة على كورنيش النيل في القاهرة، وسوف يحضر هذا الحفل عدد من الأصدقاء المقربين والأهل فقط.

كيف نشأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود؟

العروسان فرضوا السرية التامة على هذا الإحتفال وذلك يأتي بعد أن قضت حلا شيحة العدة الخاصة بها من زوجها الأسترالي، وهو الذي انفصلت عنه بشكل رسمي في نهائية شهر أكتوبر الماضي، وبالتحديد بعد 4 أيام فقط من انقضاء فترة العدة.

قصة الحب بدأت بينهم في شهر سبتمبر الماضي حيث انتشرت الكثير من الأخبار في هذا الوقت أن الداعية معز مسعود يعيش هو والفنانة حلا شيحة قصة حب، وأكد هذه العلاقة عودته من جديد إلى موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

ووجدت الكثير من التعليقات الخاصة بالفنانة حلا شيحة على بعض المنشورات الخاصة به، وخاصة تعليقها الذي نشرته وهي تتساءل عن الشخص الذي التقط له أخر صورة وهي تضحك، وهو رد عليها قائلاً “شخص مميز جداً”، وفهم متابعيه أنها هي من التقطت له الصورة وأنه يغازلها بشكل غير مباشر.

وبعد ذلك قام معز بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له تحمل عنوان “مقاتل” فاجأ بها الجميع وقام بتنفيذها على الجيتار، وقام بإهدائها إلى الفنانة حلا شيحة، وقام بالتعليق عليها قائلاً “سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة    fighter  بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة”.

كما أنها تفاعلت كثيراً مع الفيديو وقامت بإعادة نشره على إنستجرام ووضعت معه قلب وعلقت عليه قائلة “شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي”، وهي من أكثر الأشياء التي أوضحت قصة حبهم لبعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *