الفن والترفيه

تعرفوا على فارق السن بين حلا شيحة ومعز مسعود .. الفرح النهاردة

يحتفل غدا الفنانة “حلا شيحة “بعقد قرانها على الداعية “معز مسعود “وذلك في احدى الفنادق الكبرى في القاهرة وبحضور عدد من الأصدقاء و المقربين والاهل.

وما لا يعرفه الكثير أن الداعية “معز مسعود “يكبر الفنانة “حلا شيحة “بسنة واحدة، فهو من مواليد 1978 ولديه من العمر 43 عامًا أما حلا فهي من مواليد 1979 ولديها من العمر 42 عاما .

الفنان التشكيلي أحمد شيحة :

أوضح “أحمد شيحة “الفنان التشكيلى إن معز مسعود هو من أصدقاء الأسرة، وفي حال وجود عريس إلي ابنته حلا شيحة يكون مناسبا سواء هو أو غيره لن يتردد ، مشيرا إلي أن حلا من حقها الزواج حيث أنها ترعى أبناءها بمفردها.

واستمر اسما الداعية “معز مسعود” والفنانة “حلا شيحة “يتصدران إلي مؤشرات البحث جوجل لعدة أيام عديدة ،وذلك لوجود قصة حب فيما بينهما، لكن لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما.

الفنانة حلا شيحة تعلن عن علاقتها بـ معز مسعود :

أعلنت النجمة “حلا شيحة ” في 2 من ديسمبر عن علاقتها مع الداعية الإسلامى معز مسعود، من خلال حسابها علي موقع “إنستجرام”، بعد إهدائه لها أغنية بصوته تحمل عنوان “المقاتل”، حيث أوضح “لقد سجلت أغنيتى التى كتبتها في عام 2007 وهى إهداء لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدين عن الجميع الآن”.

وأوضحت الفنانة “حلا شيحة ” بإعادة نشرها إلي الأغنية، معلقة عليها “أنا أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة بأنك كرستها لى.. لديك الكثير من أجل أن تقدمه.. لا يمكننى الانتظار من أجل رؤية كل شىء”.