الفن والترفيه

محمد سليمان يعلق للمرة الأولى بعد سخرية المشاهدين من مسلسل “هذا المساء”

انتشرت حالة من الجدل الكبير على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أثناء الساعات القليلة الماضية، وهذا يأتي بعد ثلاث سنوات من عرض مسلسل “هذا المساء”، حيث تداول جميع النشطاء مشهداً من المسلسل، وظهرت فيه الفنانة أروي جودة وهي تقدم شخصية “نائلة”، وصديقها هاني الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سليمان.

التعليق الأول للفنان محمد سليمان بعد ضجة السوشيال على مسلسل “هذا المساء”

يذكر ايضاً أنها قامت بإصطحابه إلى خارج غرفتها ودخل عليهما زوج الأولى أكرم “إياد نصار” وهو منفعل من تواجد صديقها وردت عليه زوجته “ده هاني”، وأكد محمد سليمان في العديد من التصريحات إن التعليقات الكوميدية التي تمت إثارتها على السوشيال ميديا مضحكة كثيراً.

ولكن وجد هناك أحد الأشياء ذات العمق الكبير، وهو أننا نتعرض إلى الثقافة المختلفة عن طريق الدراما، وهذا لابد أن يكون لدرجة عالية وكبيرة من الوعي في التمييز ويكون بين هذه الثقافات وعلق قائلاً “في ناس كتير سألتني حول موافقتي بأن يكون للزوجة صديق بمثابة الأخ، على معرفة مسبقة به قبل الزواج”.

أكد أيضاً أن هذا يختلف من مجتمع إلى آخر وثقافة أخري، وسليمان أضاف أن الأعمال الفنية تتعرض لجميع الثقافات ويجب للمشاهد أن يكون عنده درجة كبيرة من الوعي والفلترة الخاصة بهذه الثقافات، وأختيار العديد منها وليس التقليد الأعمى، وتمت الإشارة إلى أن الدراما تقوم بعرض العديد من النماذج التي توجد في الحياة بشكل فعلي.

الفنان محمد سليمان