الفن والترفيه

ادعوله.. تفاصيل حالة محمد منير الصحية بعد احتجازه بالمستشفى

العديد من التقارير الإعلامية أعلنت عن تعرض الكينج محمد منير إلى وعكة صحية كبيرة، وهي التي أدت إلى نقله إلى واحد من المستشفيات التي توجد في القاهرة، وهذا لإجراء العديد من الفحوصات الطبية التي توجد في قسم المخ والأعصاب، وذلك لمعرفة إذا كان يحتاج إلى عملية جراحية أخرى أو لا يحتاج.

الحالة الصحية للكينج محمد منير بعد تعرضه لوعكة مرضية

أما عن أي مصدر رسمي من عائلة الفنان الكبير محمد منير فهم لا يردوا عن هذه الأخبار، وتم الكشف عن جميع التطورات والتفاصيل الخاصة بحالته الصحية، وأيضاً الحالة تدهورت من جديد، وتم احتجازه داخل أحد المستشفيات الخاصة.

الكينج كان قد أجرى في شهر مايو الماضي جراحة دقيقة جداً في العظام، وهي نجحت وكانت تحت رعاية وإشراف اللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، وتم إجراء له جراحة دقيقة على يد اللواء الجراح العالمي رؤوف العباسي وأشرف على فريق التخدير اللواء طبيب هاني نجيب.

وهو قام بتوجيه الشكر والتقدير الكبير لجميع الأطباء وطاقم التمريض، وذلك لما بذلوه من جهود كبيرة واحترافية حتى عاد إلى كامل لياقته، وكان من المفترض أن يقوم بإجراء الجراحة في ألمانيا وتواصل مع الأطباء، ولكنهم قرروا أن يتم إجراء العملية في المستشفى الطبي العالمي بما فيها من أساتذة جراحة عالميين وأجهزة طبية على مستوى عالي من المهارة.بالصور.. محمد منير يغني داخل غرفة العمليات في المستشفى | مجلة سيدتي

بالصور.. محمد منير يغني داخل غرفة العمليات في المستشفى | مجلة سيدتي

شاهد..الكينج محمد منير داخل غرفته بالمستشفى بعد جراحة ناجحة - اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *