الفن والترفيه

بالفيديو.. الجميلة ياسمين صبري تحتفل بعيد زواجها قبل مرور عام

الفنانة الشابة ياسمين صبري احتفلت بعيد زواجها الأول على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وهذا قبل مرور عام على يوم زفافها، حيث أنها احتفلت به في شهر أبريل الماضي، وشهد الحفل حضور العديد من الأقارب والأهل.

فيديو ياسمين صبري واحتفاله بعيد زواجها قبل مرور عام

قامت ياسمين صبري بنشر مراسم الاحتفال من خلال خاصية القصص القصيرة، وهذا جاء على حسابها الرسمي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وتظهر فيها قائمة عشاء لفردين وهو مكون من المقبلات والأسماك والمشروبات، وأيضاً باقة ورود وصورة من داخل حفل قرانها.

من الجدير بالذكر أيضاً أنها كانت قد احتفلت بعقد قرانها وزفافها يوم 17 أبريل الماضي، وظهر فيها عدد قليل من الأهل والأصدقاء والأقارب لكلاً من العروسين، وهذا للالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية التي تساعد في منع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أيضاً أن آخر أعمالها الفنية هو مسلسل “فرصة تانية” وهو معالج درامياً من خلال محمد سيد بشير، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، وهو بطولة أحمد مجدي وأيتن عامر، وهبة مجدي ودياب وإدوارد ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، وسارة الشامي ومحمد أبو داود وأحمد الشامي ونهال عنبر وعمر الشناوي ومحمد جمعة.

ويعتبر من المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة عالية وكبيرة، وذلك لأنه ناقش العديد من القضايا الخاصة بالمجتمع في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *