الفن والترفيه

بعد قصة حب هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين.. اعرفوا فرق السن بينهم

قامت النجمة إلهام شاهين بالكشف خلال العديد من التصريحات الصحفية، عن وجود قصة حب بين كلاً من الفنانة هنا شيحة وابن شقيقها محمود شاهين، وهذا الأمر هو الذي أثار حالة من الجدل الكبير أثناء الأيام القليلة الماضية.

فرق السن بين ابن شقيق إلهام شاهين وهنا شيحة

فارق السن بين كلاً من الطرفين كبير وهذا ما أثار حالة من الجدل الكبير، حيث أن الفنانة هنا شيحة تبلغ من العمر 34 عاماً وعمر محمود شاهين يبلغ من العمر 23 عاماً، وهذا يعني أنهم بينهم فرق في العمر يصل إلى 11 عاماً.

يذكر أيضاً أنهم ظهروا كثيراً في العديد من المناسبات، وآخرها كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ42، والتقطوا الكثير من الكثير من الصور معاً على السجادة الحمراء، وهي من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه جميع المتواجدين.

الموجز

في السياق ذاته أن الفنانة هنا شيحة كانت أخر قصة حب وزواج لها من الفنان أحمد فلوكس، إلا أن بعد فترة من زواجهم قرروا الإنفصال، وهي من الأشياء التي لفتت انتباه الجمهور كثيراً إليها بعد قصة الحب الكبيرة التي كانت بينهم.

صور.. هل هنا شيحة تعيش قصة حب مع نجل شقيق إلهام شاهين؟ - اليوم السابع

أيضاً إن قصة حب الثنائي هنا شيحة وعمر محمود شاهين بدأت أثناء كواليس تصوير مسلسل “شاهد عيان” وهو بطولة الفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، حيث أنه كان من ضمن فريق العمل الذي كان يعمل خلف الكاميرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *