الفن والترفيه

بالصور.. إلهام شاهين تكشف السر الخفي وراء علاقة هنا شيحة وابن شقيقها

قامت النجمة إلهام شاهين بالكشف عن حقيقة وجود إرتباط وعلاقة عاطفية بين محمود نجل شقيقها والفنانة هنا شيحة، وأوضحت أنه بالفعل يوجد بين الثنائي علاقة عاطفية، وقالت “آه في قصة حب ولكن لسه موصلناش أن في موضوع زواجد لحد دلوقتي، لأن في زواج أكيد هيجولي مش هبقى أخر من يعلم”.

إلهام شاهين تؤكد على وجود علاقة حب بين نجل شقيقها وهنا شيحة

يذكر أيضاً أن هنا شيحة ظهرت مع محمود شاهين في الكثير من المناسبات، وآخرها على الريد كاربت الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وهذا أعاد خروج العديد من الشائعات التي وجدت حول علاقتهما العاطفية من جديد، وأكدت إلهام هذه العلاقة.

هنا شيحة ومحمود شاهين

كما أن الفنانة الكبيرة إلهام شاهين حلت كضيفة مميزة على إحدى الندوات الفنية، وهذا للاحتفال بحصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42، وجاء عن فيلم “حظر تجول”، وهو الذي نافس في المسابقة الرسمية الخاصة بالمهرجان، وهي تحدثت عن الجائزة والتجربة الخاصة بالفيلم والكثير من الأمور الفنية.

مشادة بين إلهام شاهين ومخرج شهير:«ربنا يشفيكي» - المصريون

كما أنها أطلقت الكثير من التصريحات القوية والمثيرة التي تخص فترة حروبها مع الإخوان، وأيضاً إنتصارها في القضية الشهيرة ضدهم، وتطرقت للكثير من الأحاديث عن الأمومة وحياتها الفنية والشخصية وجميع التطلعات الخاصة بها أثناء الفترة القادمة، وذلك في نهاية اللقاء التي حصلت عليه والتكريم الخاص بها في الأيام الماضية.

إلهام شاهين تفتتح الدورة الـ18 لملتقى شباب الجامعات بقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *