الفن والترفيه

مريم أوزرلي.. اتعلموا منها يا بنات رقة ونعومة المكياج

كعادتها حرصت النجمة التركية مريم أوزرلي أن تشارك متابعيها أحدث صورها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “، وقد حرصت أن تحمل صورتها إطلالة جديدة جذابة وناعمة، استطاعت من خلالها أن تبرز جمال ملامحها التي أحبها وعشقها الكثير من الأشخاص.

مريم أوزرلي تخطف الأنظار في آخر إطلالتها

تميزت مريم أوزرلي في آخر إطلالاتها بلوك جديد مميز وجذاب، فقد كانت ترتدي قميص مميز باللون الأسود بأكمام طويلة، وكان مميز ومناسب مع لون بشرتها البيضاء، أما عن خصلات شعرها الذهبية، فتركتها منسدلة بين كتفيها بطريقة إنسيابية طبيعية ناعمة، مما ذاد من جمال ونعومة إطلالتها الجديدة.

كما أن مريم قد لجأت لبعض اللمسات البسيطة من المكياج، فوقع اختيارها على اللون الروز الفاتح كأحمر شفاه، بالإضافة إلى الماسكرا والآي شادو البني الفاتح اللامع، مما جعلها تنجح في إبراز جمال ولون عينيها، هذا بالإضافة إلى أنها لم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات، فقد اكتفت بارتداء ساعة من اللون الذهبي، وهذا هو ما ساعدها على أن تظهر بإطلالة طبيعية مميزة.

من هي مريم أوز

إطلالة جرئية
إطلالة جرئية
إطلالة ملفتة
إطلالة ملفتة
أنيقة
أنيقة
مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

رلي

ولدت مريم أوزرلي بألمنيا عام 1983، وهي تعد الآن ضمن أشهر الفنانات بتركيا، فقد استطاعت أن تحقق الكثير من النجاحات خلال السنوات الأخيرة، خاصة في دورها التي جسدته في المسلسل التركي الشهير “القرن العظيم “، والذي انتشر واشتهر باسم حريم السلطان، فقد لعبت فيه دور السلطانة هيام زوجة السلطان سليمان القانوني.

قدمت مريم أوزرلي خلال مسيرتها الفنية حتى الآن أربع أفلام وثلاث مسلسلات، وعلى الرغم من هذا فأن مسلسل حريم السلطان يعد الأكثر شهرة والأوسع انتشارًا من بينهم، وقد قامت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس باستضافتها في برنامجها الشهير صاحبة السعادة، واستطاعت مريم وقتها أن تتحدث بتلقائية دون أي تكليف كما يفعل العديد من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *