الفن والترفيه

اتفرجوا من غير بحلقة.. لاميتا فرنجية في جلسة تصوير مع ابنها

الفنانة لاميتا فرنجية قامت بنشر صوراً لها من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهي التي جمعت بينها وبين نجلها جاستن، ويأتي هذا في أحدث ظهور لها بعد وضعها لمولودها الجديد.

صور لاميتا فرنجية مع ابنها في أحدث جلسة تصوير لها

يذكر أيضاً أن لاميتا فرنجية ظهرت مع ابنها وهي في شنطة السيارة، وجاءت إطلالتها أنيقة وخطفت الأنظار، وعلقت قائلة “غداء كوفيد في صندوق السيارة 😎”، وتعتبر من الصور التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة وعالية.

كما أن لاميتا تحرص بشكل مستمر على مشاركة جميع متابعيها وجمهورها من خلال حسابها الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، ومن أهم الصور و الإطلالات وهي التي تظهر بها في جميع المناسبات.

احتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها الـ39 حيث أنها ولدت في يوم 15 نوفمبر في عام 1981، وتم نشر العديد من الصور خلال الاحتفال بعيد ميلادها ومعها زوجها فريد مخرز وقامت بالتعليق عليها قائلة “عيد ميلادي.. مع الكثير من الحب”.

وهي بدأت مشوارها الفني في عام 2004 وحصلت على لقب الوصيفة الأولى، وهي مسابقة ملكة جمال لبنان وتم حصرها من خلال المخرجون في تقديم الشخصية الخاصة بأدوار الإغراء وشخصية الفتاة الجميلة، وهي شاركت مع تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 3 ورامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة” وأيضاً فيلم “محترم إلا ربع” مع الفنان محمد رجب وقدمت الكثير من الأعمال الأخرى المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *