الفن والترفيه

سميحة أيوب: الزوجة الثانية تفتعل مشاكل.. وموقف رائع لزوجها مع طليقها

الفنانة سميحة أيوب قامت بالكشف عن موقفها من أن تكون زوجة ثانية، أو أن تتزوج من رجل يرتبط بإمرأة أخرى، وتعتبر من الأشياء التي أثارت أسئلة الكثير من المتابعين الذين يريدون معرفة، أحدث التصريحات الخاصة بها.

سميحة أيوب تكشف عن موقف إنساني لزوجها مع طليقها

أكدت سميحة أثناء حلولها كضيفة على أحد البرامج التليفزيونية الذي يبث على سي بي سي تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري، إنها تعرف إن موقف الزوجة الثانية يسبب الكثير من الأزمات ويسبب نوع من الغيرة، وبالتالي فإنه يوجد حالة من الرفض من قبل العديد من السيدات أن تكون زوجة ثانية وأنها واحدة منهم.

يذكر أيضاً أنها أكدت على إن زوجها الكاتب الراحل سعد الدين وهبة كان رجلاً عظيم كثيراً، وأوضحت أنه كان يسمح لها بالسفر في رحلة عمل مع طليقها الفنان الراحل محمود مرسى، وأنه كان يقدم له العديد من المواقف الإنسانية المميزة التي جعلته يحصل على مكانه مرتفعة بين الكثير من الأشخاص سواء داخل وخارج الوسط الفني.

استكملت حديثها قائلة “قال لي إنه يعرف إن محمود رجل شريف، وأنها هي كمان أهل ثقة، ولا يوجد عنده أي سبب للخوف”، وأشارت إلى أنه عندما قام بكتابة “المحروسة 85” كتب دور الصحفي العظيم بشكل خاص إلى الفنان الراحل محمود مرسى، وهي كانت تقوم بدور البطولة أمامه حيث كانت تلعب دور السكرتيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *