الفن والترفيه

بالفيديو.. لسبب غريب هنا الزاهد تصرخ وتتعرض لصدمة على السجادة الحمراء

إدارة الدورة الخامسة من مهرجان نجم العرب قامت بتكريم الفنانة هنا الزاهد، حيث أنها فازت على أحسن ممثلة عن دورها في فيلم الغسالة، خلال حضورها للمهرجان وأثناء تسليمها الجائزة الخاصة بها، تعرضت إلى موقف جعلها تصرخ بشكل بقوة على الريد كاربت.

صور هنا الزاهد وهي تتعرض لموقف غريب على الريد كاربت

أثناء إجراء هنا الزاهد حواراً مع واحدة من المراسلات على السجادة الحمراء، قامت المراسلة بسؤالها على إطلالتها ووصفتها أنها غير عادية، وقامت هنا بالرد “اتكلم على إيه يعني؟ الفستان بتاعي انا شرياه من مصمم فرنسي وبس”، سألتها مجدداً “أنا عايزة أعرف حاجة إنتي رفيعة وحلوة كده إزاي؟”، فردت هنا قائلة “والله؟ ربنا يخليكي ده عادي والله”.

قامت المراسلة بمخاطبة هنا قائلة “أنا شفط وشفطت ونفخ ونفخت.. كيرياتين وبوتكس وفيلر عملت كل حاجة يا أختي ومنفعش”، وردت هنا وهي مصدومة قائلة “لا والله إنتي زي القمر.. لا متقوليش كده”.

ثم فوجئت هنا بأنها تتعرض إلى مقلب وإن مخاطبتها رجل وليست فتاة، وصرحت بصوت عالي وهي تردد “لا لا لا.. إيه ده طلعت راجل.. حرام عليك”، وحرص العديد من نجوم الفن على حضور المهرجان، ومن بينهم إيمان العاصي وشيكو وهشام ماجد، وأمير طعيمة وسامح حسين ومحمد نور، إنجي المقدم، عاصي الحلاني وأحمد زاهر وسامح عبدالعزيز وحكيم وزينة ومحمد عبد الرحمن ورامي جمال وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *