الفن والترفيه

شاهدوا.. صورة تؤكد خبر طلاق عمرو دياب ودينا الشربيني

البوستر الدعائي الأول الخاص بألبوم الهضبة عمرو دياب “يا أنا يا لأ”، تمت ملاحظة فيه أنه لا يرتدي دبلة زوجته الفنانة دينا الشربيني، وهي التي تم انتزاعها من يده بعد فترة طويلة، وأنه لم يحرص على ارتدائها في جميع المناسبات، وهذا ما أكد بشكل كبير حدوث الطلاق بينهما بعد إثارة الكثير من الجدل طوال فترة طويلة.

صورة تؤكد على انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

تم التأكيد من خلال الصورة الأخبار الخاصة بطلاق الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، وبشكل خاص أن الأخيرة لم تقوم بتهنئته على الألبوم مثلما كانت تقوم بتهنئته في جميع المناسبات، وأيضاً حضورها معه في جميع المناسبات العامة والخاصة.

هذا يأتي بالتزامن مع طرح الصفحة الرسمية للهضبة عمرو دياب عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وهو البرومو الخاص بأغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” وهي التي تعتبر أول أغنيات ألبومه الذي يحمل نفس الأسم، وسوف يتم طرح أثناء هذه الفترة القادمة من خلال إحدى الشركات الخاصة بالمحمول.

كما أن الأغنية هي من كلمات أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيي وتوزيع عادل حقي وميكس وديجيتال ماسر أمير محروس، وفي الفترة الأخيرة تمت إثارة حالة من الجدل الكبير، وهذا بسبب علاقة الهضبة ودينا الشربيني، وترددت العديد من الأقاويل التي ترددت حول وجود العديد من الخلافات التي نشبت بينهم بسبب الحمل، وانتشرت الكثير من الأخبار حول أزمتهم الأخيرة.

طلاق عمرو دياب ودينا الشربيني .. صورة تؤكد الخبرعمرو دياب

عمرو دياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *