الفن والترفيه

شاهدوا.. القمرايا سولاف فواخرجي بإطلالة صيفية مثيرة وجذابة

الفنانة السورية سولاف فواخرجي قامت بنشر العديد من الصور لها من خلال جلسة تصوير جديدة لها من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي، وهو المخصص لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي من الصور التي حصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات.

صور سولاف فواخرجي في أحدث جلسة تصوير لها

قامت سولاف فواخرجي ظهرت بإطلالة أنيقة ورائعة وهي التي خطفت بها الأنظار، حيث أنها ارتدت فستاناً أسود بحمالات مكشوف من الجانب ومن منطقة الصدر بـ الدانتيل الشفاف وحصل على إعجاب جميع متابعيه.

جديراً بالذكر أيضاً انها آخر أعمالها مسلسل “شارع شيكاغو” وهو الذي تم تجسد فيه شخصية “ميرامار” والتي تعتبر المحرك الأساسي لجميع الأحداث وهي التي تدور حول فترة عاشها الشعب السوري.

أما عن مسلسل “شارع شيكاغو” الذي شارك في بطولته إلى جانب فواخرجي، والفنان مهيار خضور وجوتم خضر وأخرون وهو من إخراج محمود عبد العزيز، ويعتبر من المسلسلات التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة.

وانتهت أيضاً من تصوير دورها في مسلسل “خط ساخن” مع الفنان المصري الكبير حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وهيثم نجم، وهو من تأليف فوزية حسين وإخراج حسني صالح.

في سياق متصل أنها تزوجت من الممثل السوري وائل رمضان في عام 1999، وتعرفت عليه بشكل أكبر خلال التصوير لمسلسل الجمل، ولكنهم انفصلوا عام 2004 وعادزا من جديد لبعض بعد فترة من انفصالهم، ولديهم ولدين هم حمزة وعلي.

بـ فستان مثير.. شاهد أحدث إطلالة صيفية لـ سولاف فواخرجيسلاف فواخرجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *