الفن والترفيه

خناقة رضوى الشربيني مع متحرش تقلب كيان السوشيال ميديا

الإعلامية رضوى الشربيني أثارت حالة من الجدل الكبير بعد نشرها لتغريدة من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهي التي عبرت عن غضبها الشديد من أحد الأشخاص في الساعات الأخيرة الماضية.

رضوى الشربيني تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد التغريدة الأخيرة لها

قامت رضوى الشربيني بالكتابة قائلة “الرجالة لما بتسافر بره تحط عينها في الأرض مهما كانت الست لبسه ولا يجرؤ حد يقرب منها.. لكن لما يبقى في بلده يقولك مهو لبسها ملفت وتستاهل.. الإعدام لكل متحرش أو مغتصب #ادعم_بسنت”.

عدد كبير من متابعيها تفاعلوا معها وجاءت أهم التعليقات كما يلي “حضرتك مش كل الرجال فيها ناس محترمه سواء في مصر أو برا مصر السؤال هنا أنت مفكرة أن الناس كلها شبه بعض مش محترمين، هي الست دي ليه بتكره الرجالة، أنا أرفض التحرش وأطالب بمحاكمة المتحرش”.

من الجدير بالذكر أيضاً أن رضوى تقوم بتقديم برنامج “هي وبس” من خلال شاشة سي بي سي سفرة، وأنهت الموسم الرابع من برنامجها “هي وبس” قبل شهر رمضان وهي تستمر عرض حلقاته الأولى للموسم الخامس، وكانت قد وجهت رسالة إلى كل من تريد أن تخلع الحجاب، وهذا في محاولة منها لإقناعها بأن تتخلي عن هذا القرار.

وقام أمين من خلال برنامج آخر النهار بتوجيه نصيحة للمواطنين قائلاً “أوعوا تسمعوا كلام الإعلامية رضوى الشربيني، دي عايزة تخرب البيوت”ووجه حديثه لها قائلاً “أنا ضد فكرة البلوك على طول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *