الفن والترفيه

شاهدوا تشويق عمر كمال لدويتو جديد بينه وبين أحمد شيبه

الفنان عمر كمال قام بالإعلان عن عمل فني جديد سوف يجمع بينه وبين الفنان أحمد شيبه، ولذلك قام بنشر صورة جمعت بينهم وهذا من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهي تعتبر من الأشياء التي جعلت الكثيرين يتسألون.

صورة عمر كمال مع أحمد شيبه أثناء تقديمهم عمل فني جديد

قام كمال بالتعليق قائلاً “احمد شيبه وعمر كمال كلها أيام وهتسمعوا أقوى دويتو إن شاء الله”، ذلك حيث أنه أحتفل مؤخراً بنجاح أغنيته الجديدة “أنتي معلمة”، وهي التي أحتلت الترند رقم 2 على يوتيوب، ويعتبر من المهرجانات الجديدة والذي شاركه في غنائه حمو بيكا وتوزيع إسلام ساسو.

وقام مطرب المهرجانات عمر كمال بالكشف عن أنه تراجع عن مشاركة الراقصة لورديانا، وهي التي تصدر أسمها مؤخراً جميع محركات البحث بعد أن رقصت على إحدى الأغنيات في أحدث “كليباته” “أنتي معلمة” الذي يجمعه مع حمو بيكا.

كما أن كمال قام بنشر صورة لبوستر الأغنية من خلال حسابه عبر أنستجرام، وعلق “إستجابة ليكم هنزل أغنية إنتي معلمة من غير الفنانة الإستعراضية لورديانا ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”، وقام أيضاً بالرد على جميع التصريحات الأخيرة التي تقدم بها الموسيقار هانى مهنا حول حضورهم فرح نجلته الفنانة هنادي مهنا، وهي من أكثر الأشياء التي انتشرت كثيراً في الايام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *