الفن والترفيه

شاهدوا.. الشقية يسرا ترقص على أغنية مليونير مليونير

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المخصص لنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قاموا بنشر مقطع فيديو للفنانة يسرا، وظهرت فيه وهي ترقص بشكل مميز على مهرجان مليونير مليونير بفستان ذهبي وتسريحة شعر بسيطة ورائعة.

فيديو يسرا وهي ترقص على أغنية مليونير مليونير

ظهرت بشكل مميز وهي ترقص على الأغنية وهي ترتدي فستان مميز وبشكل رائع وتسريحة شعر بسيطة، وهذا ما لفت انتباه الكثير من المتابعين وحصلت على الكثير من الإعجابات والتعليقات على الفيديو.

يعتبر مسلسل “خيانة عهد” هو آخر أعمال الفنانة يسرا، وهو الذي قام بعرضه في رمضان الماضي وشارك في بطولته كلاً من خالد سرحان وحلا شيحة وجومانا مراد وخالد أنور وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

كما أنها قامت بنشر العديد من الصور خلال زيارتها من الإعلان عن كشف أثري جديد داخل منطقة سقارة، وقالت يسرا قائلة “كل التحية والشكر والتقدير لوزارة السياحة والآثار بقيادة الدكتور خالد العناني ودكتور مصطفى وزيري أمين المجلس الأعلى للأثار وكل فريق البعثة والعمال على جهدهم بشكل مستمر”.

أستكمل قائلاً “فخورة جداً انى مصرية.. مصر أقدم وأعظم حضارة في تاريخ البشرية.. تحيا مصر”، وأيضاً أن جميع الأعمال الخاصة بحفل البعثة الأثرية المصرية العاملة في منطقة سقارة مستمرة ونتج عن الكشف عن آبار جديدة مدفون فيها عدد كبير من التوابيت الآدمية الملونة والمغلقة منذ أكثر من 2500”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *