الفن والترفيه

نسرين طافش تظهر في فيديو من أمام الأهرامات بعد تشكيكها في لقاح كورونا

الفنانة السورية نسرين طافش شاركت جميع متابعيها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، فيديو لها خلال تواجدها في الأهرامات، وهي لفتت انتباه الكثير من المتابعين.

صور نسرين طافش وهي في جولة داخل الأهرامات بعد تشكيكها في لقاح كورونا

الفنانة السورية نسرين طافش قامت بإثارة حالة من الجدل الكبير بعد تغريداتها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهي التي تحدثت فيها عن لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهي أظهرت شكها في اللقاح الجديد.

قامت بالكتابة في العديد من التغريدات التي جاءت من خلال تويتر، تكلمت فيها عن اللقاح المستجد، وكتبت في التغريدة الأولى لها “أنا أؤمن بالعلم المبني على الأبحاث.. طالما لا يوجد أي دليل موثوق وبينه موثوقة شفناها وبما إنو أي لقاح يحتاج إلى سنوات وليس أشهر للتأكد من أنه آمن.. وأن الموضوع غير مضمون النتائج ويحتمل التريث والتفكير على الأقل.. إن لم نقل الرفض التام”.

في التغريدة الثانية لها أكدت قائلة “بتمنى من الأطباء المتحمسين للقاح الكورونا والمسوقين له والمتعصبين له يقدموا لنا بحث تفصيلي عن مكونات اللقاح ويشرح لنا بالأدلة والبراهين العلمية.. لانو الموضوع أصبح مشبوه جداً وعليه ألف علامة استفهام.. أما لو بقي الدليل “قالولو” فالله يحمي الناس اللي أخذوا اللقاح”.

التغريدة الثالثة قالت فيها “أومن أن الصحة النفسية هي العامل الأكبر بالحفاظ على صحتي الجسدية، لذلك أمارس التأمل بفوائدة الكبيرة وتمارين التنفس السليم.. لذا أؤمن بحفظ الله وحمايته لي مع الأخذ بالأسباب الخاصة بالصحة الطبية قدر المستطاع”.

بعد تشكيكها في لقاح كورونا.. نسرين طافش تبث فيديو من أمام الأهرامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *