الفن والترفيه

فيديو.. الجمهور يتعاطف مع منة فضالي بعد تصريحاتها عن الأمومة والخلفة

الفنانة منة فضالي شاركت جميع متابعيها بفيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي، الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهو حصل على تعاطف كبير من قبل الجمهور والمتابعين.

فيديو منة فضالي وهي تلاعب طفل والجمهور يتعاطف معها

كما أن منة فضالي ظهرت في الفيديو وهي تلاعب طفلاً رضيعاً وقامت بالتعليق عليه قائلة “أحلي إحساس في الدنيا الأمومة أنا عمري ما كنت أم ومش عارفة حكون أم ولا لأ ربنا كبير بس حقيقي مفيش أجمل من الأطفال والخلفة ربنا يرزق كل الناس الذرية الصالحة”.

عدد كبير أيضاً من متابعي منة فضالي تفاعلوا من خلال السوشيال ميديا، وجاءت من أهم التعليقات جاءت كما يلي “ربنا يرزقك، ربنا يرزقك يا منة، ربنا يكتبلك كل خير”، وتعتبر من التعليقات المميزة التي حصل عليها الفيديو.

أما في سياق متصل شاركت منة فضالي في مسلسل “حب عمري” وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد وبطولة سهر الصايغ وهيثم شاكر ومي القاضي وأحمد كرارة ومحمد عادل وحنان سليمان وأماني كمال وديانا هاشم وسامح الصريطي وتامر فرج والكثير من الفنانين.

كما أن بداية ظهور منة كانت في مسلسل “أين قلبي” وهو الذي بدأ بثه في عام 2002، وهذا بعد أن قدمتها والدتها إلى المخرج مجدي أبو عميرة حيث أنها كانت تعمل مساعده له، وهو أعجب بها ورشحها إلى الدور الذي قامت بعمله في المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *