الفن والترفيه

شاهدوا.. ديمي روز جننت السوشيال بجولتها السياحية إلى تنزانيا

عارضة الأزياء العالمية ديمي روز شاركت جمهورها وجميع معجبيها الذي يصل عددهم لحوالي 15 مليون متابع، العديد من اللقطات من رحلة سفاري إفريقية وهي التي بدأتها مؤخراً، حيث أنها قامت بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها داخل منتزه سيرينجيتي الوطني في تنزانيا، وحصلت على تفاعل كبير بين متابعيها.

صور ديمي روز في جولتها السياحية داخل تنزانيا

يذكر أيضاً أن عارضة الأزياء ديمي روز البالغة من العمر 25 عاماً ظهرت بالعديد من الملابس الجريئة التي خطفت الأنظار، ذلك حيث أنها ارتدت الملابس الضيقة ذات اللون السوداء المؤلفة من قطعة واحدة، وارتدت سروال مموه أثناء رحلة السفاري الإفريقية.

عدد كبير من المتابعين والمعجبين تفاعلوا مع صورها التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، وبشكل خاص أنها التقطت في منتزه سيرينجيتي الوطني بجانب العديد من المعالم السياحية الأخرى، وأيضاً ديمي روز وضعت المكياج الهادئ والأنيق وهو الذي أظهر إطلالتها الرائعة.

علقت أيضاً على واحدة من الصور التي شاركتها من خلال إنستجرام قائلة “قضيت أحد أفضل أيام حياتي اليوم مع أفضل طاقم إفريقيا أنت لا تصدق”، والعطلة لعارضة الأزياء قضتها في إفريقيا، وهذا بعدما تحدثت عن تعرضها إلى التنمر في الطفولة عندما كان عمرها 14 عاماً.

أوضحت قائلة “لقد تعرضت إلى التنمر في المدرسة.. أردت أن أكون صداقات خارجية لذلك انتهي بي الأمر بقضاء المزيد من الوقت على الإنترنت.. لقد كنت مهتمة بالواقع الإفتراضي عندما كنت طفلة.. كنت دائماً على الكمبيوتر”.

ديمي روز تشارك الجمهور لقطات من جولتها السياحية في تنزانيا.. صور - اليوم  السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *