الفن والترفيه

مفاجأة.. تعرف على صلة القرابة بين مجدي كامل ورضوان الكاشف

قامت المخرجة والفنانة عايدة الكاشف بالكشف عن صلة القرابة بينها وبين الفنان مجدي كامل وهي التي لا يعرفها الكثيرين، وهذا جاء من خلال الحوار الخاص بها في الساعات الماضية، ولأول مرة تقوم بالكشف عن هذه الصلة.

صلة القرابة بين مجدي كامل ورضوان الكاشف

ابنة رضوان الكاشف قامت من خلال خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة مجدي كامل وكتبت تهنئة “كل سنة وأنت طيب يا أحلى خالو”.

كما أن مجدي كامل هو شقيق الكاتبة عزة كامل زوجة مخرج الواقعية الراحل رضوان الكاشف، وهو له ابنان هما عايدة ومصطفى، وكانت أيضاً آخر أعمال عايدة الكاشف هي مسلسل “ليه لأ”.

وأيضاً أن مسلسل “ليه لأ” يتم عرضه من خلال منصة شاهد وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وأغنية التتر للفنانة أمال ماهر “اللي قادرة”، وهي من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي من الأغاني التي طرحت مؤخراً وحققت تفاعل كبير.

أما عن المسلسل فهو من بطولة أمينة خليل وهالة صدقي وشيرين رضا ومريم الخشت ومحمد الشرنوبي، وهاني عادل وعايدة الكاشف وعمر السعيد وناردين فرد ومن إخراج مريم أبو عوف، وذلك حيث أن رضوان الكاشف توفي يوم 5 يونيو 2002 عن عمر يناهز الـ50 عاماً وهو مصاب بأزمة قلبية حادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *