الفن والترفيه

بالصور.. أمير شاهين يكشف حكاية إصابة منة في عنقها

قام الفنان أمير شاهين بالكشف عن أن الفنانة منة شلبي تعرضت إلى إصابة في عنقها، وهو الذي قام بتقديمها في الساعات الأخيرة، وتمنى لها الشفاء العاجل وأن تعود من جديد لتقدم جميع أدوارها الفنية المميزة.

أمير شاهين يعلن عن إصابة الفنانة منة شلبي في عنقها

قام شاهين بنشر صورته مع الفنانة منة شلبي من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وظهر فيها وهو يضع يده في جبيره بسبب تعرض إصبع يده للكسر، ومنة ظهرت وهي تضع رقبة طبية، وكتب تعليق على الصورة قائلاً “المصابون في الأرض”، وهي من الصور التي علق عليها الكثير من المتابعين.

في سياق متصل أن الفنانة منة شلبي يعرض لها مؤخراً حلقة “أول إمبارح” من مسلسل “نمرة إثنين”، عبر شاهد VIP  وشاركها البطولة أحمد مالك وهو من إخراج أحمد شاكر خضير، وهو من المسلسلات المميزة التي حصلت على مشاهدة كبيرة ويتابعها حالياً الكثير من المتابعين والمشاهدين في كل مكان.

أحداث الحلقة تدور حول لبني التي تقرر الذهاب إلى حفل عيد ميلاد يوسف بعد ستة أشهر من انفصالها عنه، وذلك لتثبت لنفسها أنها تخطت هذه المرحلة الصعبة من حياتها، وأحداثها تدور حول أحداث لم تكن في الحسبان حيث تجد نفسها محبوسة داخل الحمام، وتعتبر من أكثر الحلقات التي شهدت متابعة كبيرة ويحبها جميع المتابعين حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *