الفن والترفيه

تفاصيل حكاية حمل دينا الشربيني من الهضبة.. وعلاقته بالانفصال

الخلاف ما زال مستمر بين كلاً من دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، ولكن لم يعلن أي طرف منهم السبب الحقيقي وراء هذا الخلاف، ولكن العديد من المصادر المقربة أكدت أن السبب الحقيقي هو حمل دينا وهو من الأكثر منطقة لحدوث تطور في الأحداث بين كلاً من الطرفين.

حمل دينا الشربيني السبب وراء انفصالها عن عمرو دياب

يذكر أيضاً أن العديد من الأسباب جاءت حول انفصالهم ومنها الغيرة ورغبة دينا في الإعلان عن زواجهم بشكل رسمي، ورغبتها في الحمل والإنجاب، وتم تفجير المفاجأة من خلال مصدر مقرب من الهضبة أن السبب الحقيقي وراء الخلاف الذي نشب بين الطرفين هو حمل دينا ورفض الهضبة لهذا الأمر.

جديراً بالذكر أن دينا رغبتها في الحمل هي ليست السبب وراء الخلاف لأنها حامل بشكل فعلي وهو الشئ الذي رفضه الهضبة تماماً، وبشكل خاص لأنه لم يقوم بإعلان زواجهم بشكل رسمي إلا للأهل والأقارب والأصدقاء فقط، وتحدث عنها في أحد البرامج واستخدم وصف “فريق العمل” ولم يقوم زوجتي.

أيضاً دينا فعلت مثل هذا وتحدثت عن الهضبة في الكثير من المناسبات ولم تقول عليه زوجها أبداً، وحالياً هي تمتنع عن الظهور على السوشيال ميديا أو في أي مناسبة حتي لا تظهر ببطن ممتلئ وأخر ظهور لها كان منذ ثلاث أشهر،  وحتى لا تقوم أيضاً بالرد على احتمالية حملها من الهضبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *