الفن والترفيه

فطار ناصر القصبي بـ”المغرفة” يثير الجدل الكبير على تويتر

الفنان السعودي ناصر القصبي تسبب موقف فعله في ردود العديد من الأفعال المختلفة عبر موقع التغريدات تويتر، وهذا بعد نشره صورة لتقديم وجبة فطور له بإستعمال “المغرفة”، وانتشرت الكثير من ردود الأفعال المختلفة دائماً.

ناصر القصبي يثير جدل كبير على تويتر بعد وجبة فطور

القصبي قام بالذكر من خلال صورة له على صفحته الرسمية عبر موقع التغريدات الشهير “تويتر” والخاص بتقديم الفطور له، وقام بالتعليق عليها قائلاً “أفطرت اليوم في مطعم قام بتقديم بي الطبق في مجرفة قلت له وأنا أتمليح.. واو هاو نايس”، وهذا التعليق هو الذي قام بتقديمه الفنان على الصورة الخاصة به في الوقت الذي قدم فيه الصورة.

التغريدة أكدت أن الفنان السعودي قال “تخيل لو عزمك أحد وجاب لك الفطور في مجرفة” هذا على حسب قوله، والتغريدة أثارت الكثير من ردود الأفعال حيث أن الكثيرين عبروا عن عدم إعجابهم بطريقة التقديم، وهذا حيث أن الكثيرين شاركوا أحد التجارب المماثلة للفنان في بعض الدول المختلفة.

الفطور بالمجرفة

جديراّ بالذكر أيضاً أن القصبي يعد واحداً من أهم الممثلين السعوديين في المجال الكوميدي، وهو قدم عدد كبير من الأعمال التي حصلت على المتابعة الكبيرة في العديد من الأنحاء المختلفة وطوال السنوات الطويلة، وتعتبر من الصور التي حصلت على الكثير من التعليقات من قبل العديد من الأشخاص الذين شاهدوا وجبة الفطور الخاصة به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *