الفن والترفيه

شوفوا الشبه الكبير بين نيللي كريم وبنتها سيليا

الفنانة الجميلة نيللي كريم قامت بنشر صورة جديدة لابنتها الصغيرة سيليا، وهذا جاء في أحدث ظهور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وبالتحديد من خلال خاصية الاستوري.

صورة ابنة نيللي كريم والشبه الكبير بينها وبين والدتها

نيللي اكتفت بوضع تعليق على الصورة قائلة “برنسيستي”، والكثير من المتابعين والمشاهدين لاحظوا الشبة الكبير بينهم، وهي من الصور المميزة لها ويحب متابعتها الكثيرين لأنها تقدم عدد كبير من الصور الخاصة بهم دائماً.

جديراً بالذكر أيضاً أن آخر أعمالها كان في رمضان الماضي وهو مسلسل بـ”100 وش”، وهو بطولة الفنان آسر ياسين ومصطفى درويش ومن إخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج جمال العدل، ونشرت الفنانة نيللي كريم العديد من الصور لها من مهرجان القاهرة السينمائي، وهذا عن طريق حسابها الشخصي من خلال موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا كثيراً معها وأهم التعليقات ما يلي “كل الناس تكبر اله انتي، ماشاء الله، منورة، إمرأة جميلة ورائعة، زي القمر”، كما أن الدورة الـ42 الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي انتهت، وتم التأكيد على أنه لم يفقد الأمل في أي يوم وأنها سوف تقام بصورتها بشكل معتاد على أرض الواقع.

هذا على الرغم من وجود الكثير من التحديات والضغوط الكبيرة التي تم فرضها بسبب فيروس كورونا، وهذا سواء على حركة الطيران وصناعة السينما في العالم.

 

أحدث ظهور لابنة نيللى كريم .. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *