الفن والترفيه

القمر نور اللبنانية تشارك في المسلسل الجديد “جمال الحريم”

الفنانة نور اللبنانية شاركت جميع متابعيها كواليس أحداث مسلسل لها “جمال الحريم”، ونشرت صورتين على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات والتواصل الإجتماعي “انستجرام”، وحصلت على إعجاب ومتابعة من قبل الكثير من المشاهدين.

نور اللبنانية تشارك مسلسلها “جمال الحريم” مع متابعيها

قامت نور بالكتابة على صورتها قائلة “من كواليس مسلسل جمال الحريم.. هستنى رأيكم في أول حلقة بكرة الساعة 8:00 مساءاً على قناة دي إم سي، وفي تمام الساعة الـ9:00 مساءاً على إم بي سي 4″، وينتظرها الكثير من المتابعين.

الجمهور ينتظرون أثناء أيام قليلة عرض واحد من أفضل المسلسلات الدرامية، وهو من المفترض أن يفتتح الموسم الشتوي مسلسل “جمال الحريم”، يشارك فيه عدد كبير من النجوم المميزين ومن أهمها دينا فؤاد والنجمة اللبنانية نور وخالد سليم وصلاح عبدالله، وأشرف مصيلحي وإخراج منال الصيفي.

وهو يعتبر من الأعمال المختلفة في فكرتها وشكلها ومضمونها وذو طابع التشويق والإثارة الخاصة بالدراما المختلفة عن المنتشرة حالياً، وهو ذو فكرة ومضمون وشكل مميز، حيث أنه يدور في الإطار الخاص بالدجل والشعوذة عالم العفاريت والجن ومن المتوقع له أن يحصل على نسب مشاهدة كبيرة بعد عرضه.

وينتمي المسلسل من نوعية الأعمال الـ45 حلقة ويتم عرضها على شاشات القنوات المتحدة قريباً، ويعتبر من المسلسلات الجديدة من نوعها والتي تناقش العديد من القضايا الهامة لأول مرة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *