الفن والترفيه

شاهدوا.. الساحرة هنادي مهنا تخطف الأنظار بفستان أسود

الجميلة هنادي مهنا قامت بنشر صوراً مميزة لأحدث إطلالتها، وهذا جاء من خلال حسابها الشخصي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات والتواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وهي من الصور المميزة التي حصلت على إعجاب الكثيرين.

صور الجميلة هنادي مهنا بفستان أسود جميل ومكياج ساحر

هنادي تألقت كثيراً بإطلالة أنيقة ورائعة ومميزة وهي خطفت بها جميع الأنظار وارتدت فيها فستان باللون الأسود، واعتمدت في إظهار ملامحها على وضع المكياج الهادئ والخفيف، ووضعت أحمر الشفاه باللون البينك الهادئ، وهذا ما تناسب مع إطلالتها الرائعة.

جديراً بالذكر أيضاً أنها شاركت في مسلسل “خيانة عهد”، وهو من بطولة الفنانة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وخالد أنور، وإخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

قامت في الأيام الماضية بتقديم أغنية “أول كلام” غناء هنادي مهنا وهي من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع الموسيقي أحمد عادل وصولو الموسيقار هاني مهنا وجيتار مصطفى نصر وميكس ماستر خالد رؤوف، وقدمتها لزوجها في حفل زواجها.

أقامت حفل زفافها على الفنان خالد صالح يوم 5 نوفمبر الماضي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وبعض النجوم من داخل الوسط الفني، وتم التأكيد على أن لا يحضر إلى الحفل الأطفال وهذا بناءاً على تعليمات وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية.

بفستان أسود.. هنادي مهنا تخطف الأنظار بمكياج ساحر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *