الفن والترفيه

الغيرة نار في مراجل..هنادي مهنا تشد زوجها أثناء حواره مع إحدى الفتيات

جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالتحديد “إنستجرام”، تداولوا مقطع فيديو إلى الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وهي ظهرت في الفيديو وتشد زوجها خلال حواره مع واحدة من الفتيات في المهرجان حتي تمنعه من التحدث معها.

غيرة هنادي مهنا على زوجها أحمد خالد صالح في مهرجان القاهرة السينمائي

الفيديو الذي جاءت فيه هنادي وهي تشد زوجها حصل على نسب مشاهدة عالية، وأيضاً إعجابات كثيرة من بين غيره من الفيديوهات الأخرى الخاصة بهم في مهرجان القاهرة السينمائي، وتعتبر من أكثر الأشياء المميزة التي أعجب بها الكثيرين في الوقت الحالي، وهي تعتبر من أكثر الفيديوهات التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية.

جديراً بالذكر أن الفنانة هنادي مهنا شاركت بأحدث مسلسل لها “خيانة عهد”، وهو بطولة يسرا وحلا شيحة وجومانا مراد وعبير صبري وخالد أنوار، وأيضاً إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، وحصل المسلسل على نسب مشاهدة كبيرة لأنه مسلسل إجتماعي مميز.

يعتبر العمل هو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب وخاصة بالمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم طرح أغنيتها الجديدة “أول كلام” من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي الأغنية الخاصة بحفل زفافها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح وهو الذي تم إقامته مؤخراً بحضور العديد من النجوم والأهل والأصدقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *