الفن والترفيه

بصورة نادرة جداً سوسن بدر تستعيد ذكرياتها مع جميل راتب

الفنانة الجميلة سوسن بدر قامت بنشر صورة جمعت بينها وبين الفنان جميل راتب، وهذا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي والمخصص لـ نشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وهي حصلت على إعجاب الكثير من المتابعين.

صورة سوسن بدر مع جميل راتب وهي تستعيد ذكرياتها

من الجدير بالذكر أن سوسن قامت بالتعليق على الصورة قائلة “من صندوق الذكريات تاني.. الجميل فناً وخلقاً.. الله يرحمك يا حبيبي”، وذلك حيث أنها من أكثر وأهم الصور التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة.

توفي الفنان جميل راتب في 19 سبتمبر 2018، وهي عبرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة معه في الدور الذي قدمته معه أثناء مسلسل خيط حرير، وعلق قائلاً “الناس كانت شايفه الشخصية شريرة لكن الشخصية كان تؤمن بمنطقها هي حماية ولادها”.

استكملت بدر أثناء حوار لها في برنامج “كلمة أخيرة” والذي يبث على قناة “أون أي” قائلة “أنها تحب التدقيق في التفاصيل الخاصة بأي عمل تقوم بتقديمه”، وأما عن عملها مع الفنانة مي عز الدين أكدت أنهم أصدقاء لكن أول مرة نعمل سوياً، وأنها لديها طاقة تمثيل كبيرة طلعت منها أجزاء ومميزات كبيرة جداً.

وقامت أيضاً بالإعلان عن سبب عدم تواجدها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42، وأكدت أنها تخاف كثيراً من فيروس كورونا، وهذا ما منعها أن تحضر إلى المهرجان في الساعات الأخيرة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *