الفن والترفيه

شاهدوا.. القمر ميار الغيطي في فرحها بفستان بسيط بدون طرحة

عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تداولوا الكثير من الصور الجديدة من داخل حفل زفاف الفنانة ميار الغيطي على المهندس شريف العالمي، وهذا جاء وسط حضور عائلة العروسين والعديد من الأصدقاء المقربين فقط لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

صور ميار الغيطي في فرحها بفستان بسيط بدون طرحة

من الجدير بالذكر أيضاً أن ميار الغيطي تألقت كثيراً في حفل زفافها بإطلالة مميزة وساحرة وجذابة، وهي ترتدي فستان باللون الأبيض وأكمام مكشوفة وتميز بأنه ذو تصميم أنيق ورائع من القماش الجبير المطرز بالكثير من النقوشات التي جاءت على شكل ورد فخم وقيم.

أيضاً تميزت بأن فستانها جاء بشكل متناسق كثيراً مع قوامها المميز، وأطلت بشكل بسيط وأناقة جميلة ولم ترتدي طرحة زفاف كما هو متعارف عليه، ولكنها ظهرت بشكل مختلف ومميز لفت انتباه وأنظار جميع المتواجدين في الحفل ومن شاهدوا صورها على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أنها تزينت بإرتداء العديد من المجوهرات وهو ما أعطاها إطلالة رائعة ومتكاملة وأنيقة، وصور زفافها حصلت على إعجاب الكثير من الجماهير والمتابعين عبر جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وأما عن الناحية الجمالية فهي اعتمدت على جعل خصلات شعرها انيقة وانسيابية منسدل على كتفيها، و ظهرت بمكياج جذاب وأنيق ومميز وهو الذي أبرز وأظهر جمال ملامحها ووجها وأناقتها اكتملت بوضع في شعرها هير بيس ذو شكل مميز.

بفستان أنيق من دون طرحة.. شاهد إطلالة ميار الغيطي في حفل زفافهابفستان أنيق من دون طرحة.. شاهد إطلالة ميار الغيطي في حفل زفافها

حفل زفاف الفنانة ميار الغيطي|اول فيديو من فرح ميار الغيطي - YouTube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *