الفن والترفيه

بالصور.. محمد هنيدي يرد على لغز حير المصريين في فيلم عسكر في المعسكر

الفنان محمد هنيدي قام بالكشف عن جميع الكواليس الخاصة بشخصية خضر والتي قدمها في فيلم “عسكر في المعسكر”، وهي التي دارت حولها الكثير من التساؤلات، وبالرغم من أنه تم عرضه في عام 2003 وهذا قبل 17 عاماً.

محمد هنيدي يكشف بشكل كوميدي عن لغز حير المصريين في فيلم عسكر في المعسكر

قام هنيدي بنشر صوراً من الفيلم من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالـ تغريدات “تويتر”، وهي التي تجيب عن السؤال الذي دار حوله طوال السنوات الماضية من خلال معجبيه وهو “إزاي خضر دخل الجيش وهو وحيد؟”.

قام بالكتابة بطريقة كوميدية قائلاً “طوال الـ17 عاماً تعرضنا للكثير من الضغوط والتشكيكات بي وبفريق العمل، وكان الجميع يطاردني في كل لقاء وحوار وحتى من خلال الإنترنت سواء في تويتر وفيس بوك وانستجرام حتى تيك توك، محاولين احراجي وتوجيه السؤال نفسه على مداااااار 17 عاماً”.

استكمل قائلاً “لم ندافع عن أنفسنا وفضلنا الصمت ولكن لم نعد نتحمل بتكرار التشكيك والسؤال نفسه وكان علينا الآن الرد لنسدل الستار عن هذا اللغز الذي يعتبر من الغاز التاريخ، طالما حير عقول الباحثين والبشر والمفكرين: وهو إزاي خضر في فيلم عسكر في المعسكر دخل الجيش وهو وحيد؟”.

تابع قائلاً “الإجابة ببساطة أنه لم يكن وحيداً وهو كان عنده أخ صغير الظاهر أمامكم في مشهدين، حيث كان يظهر في 12 مشهداً لكننا قررنا حذف مشاهدة لتقليل مدة الفيلم لعرضه سينمائياً، وبرده عشان نعرضه حفلات كتير ونجيب فلوس أكتر.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

محمد هنيدي فيلم عسكر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *