الفن والترفيه

عاجل.. اتهام تامر أمين بالتحرش بعارضة أزياء وأول تعليق له

الإعلامي تامر أمين أكد أنه سوف يتخذ العديد من الإجراءات القانونية وأنه سوف يسلك الطرق القضائية، والطعن على الحكم الذي صدر ضده من داخل محكمة جنح مدينة مصر، وهو الذي جاء بحبسه لمدة عامين ودفع كفالة 50 ألف جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم، وتغريمه أيضاً 40 ألف جنيه تعويضاً ميدنياً مؤقتاً.

اتهام تامر أمين بالتحرش بعارضة أزياء

تم اتهامه بأنه قام بسب وقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالموديل ميرهان هشام عبد القادر، والمحكمة في مدينة نصر قامت أمس الخميس بإصدار حكم بحبس الإعلامي تامر أمين وتغريمه كفالة 50 ألف جنيه ليتم إيقاف تنفيذ هذا الحكم.

أيضاً تغريمه 40 ألف جنيه تعوضياً مدنياً مؤقتاً لما لإتهامه بالتحرش بعارضة أزياء، وأمين أكد أنه يحترك القانون كثيراً وجميع أحكام القضاء وأنه لابد أن لا يعلق عليه، ولكنه أشار إلى أنه سوف يتخذ الكثير من الإجراءات القانونية لحفظ الحقوق وأنه سوف يقوم بالطعن على هذا الحكم الصادر بحبسه.

التحقيقات قامت بالكشف في القضية رقم 47954 لسنة 2019 وهي التي تمت إقامتها من قبل المستشار هيثم عباس، ضده بتهمة التحرش والسب والقذف والتنمر، وهذا خلال إقامة بطولة الأمم الإفريقية في القاهرة، تحرش بعض لاعبي المنتخب المصري من خلال وسائل التواصل الإجتماعي بعارضة أزياء مصرية تقيم في دولة الإمارات.

وأنها أعلنت أنها تعرضت إلى موجة من التحرش بها لفظياً، وأيضاً من الإعلامي تامر أمين في برنامج يتم بثه على واحدة من القنوات الفضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *