الفن والترفيه

تعليق كوميدي لـ طارق الشيخ بعد هجوم الزملكاوية عليه “منها لله فاهيتا”

المطرب الشعبي طارق الشيخ قام بغناء أغنية “القاضية ممكن”، وهي التي ألفت كلماتها الشخصية الشهيرة “أبلة فاهيتا”، وهذا أثناء حلوله ضيفاً في حلقة أمس الخميس 10 ديسمبر 2020 على برنامج “لايف من الدوبلكس”.

طارق الشيخ يعلق بشكل كوميدي بعد هجوم جماهير الزمالك عليه

جاءت الأغنية على ألحان “كتاب حياتي” وغناها طارق الشيخ وهي الأغنية التي تحمل كلماتها “في الدقيقة الـ85 قفشة إزاي متساب، عالطاير وباليمين وعشنا ليلة عذاب.. عذاب عذاب عذاب”.

يذكر أيضاً أن طارق الشيخ تعرض إلى هجوم من خلال جماهير نادي الزمالك، وانتشرت بين الكثير منهم، وهم طالبوا نقيب الموسيقيين هاني شاكر بالتحقيق في الواقعة، وهذا بإعتبار أنه لا يجوز الاستهزاء والسخرية بهذا الشكل.

ولكن قام أيضاً بالرد عن طريق حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” قائلاً “صباح الخير إخوات وحبايب طارق الشيخ، للتوضيح أغنية القاضية اللي غنتها في برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبالي ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة”، وهي من الحلقات الهامة له.

أستكمل قائلاً “لأني انتمي لنادي الأبطال اللي يشجعه وبنتميله من طفولتي حتي الآن الزمالك في الدم، وهفضل لحد آخر نفس من عمري ينتمي لنادي الزمالك والموضوع مكنش أكثر من فكاهة.. أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة.. وأعتذر لأي حد تسببت ليه في انزعاج بدون قصد أرجو تفهم الموقف.. أخوكم طارق الشيخ”.

 

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *