الفن والترفيه

الغزال غزال.. لاميتا فرنجية تظهر برشاقة بعد الإنجاب

الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية تظهر وهي مستعيدة رشاقتها بشكل سريع بعد الإنجاب، وحصلت على إعجاب الكثير من المتابعين في الوقت الحالي، وذلك لأنها من الصور الرائعة التي جعلت الكثيرين ينجذبون إليها بعد ولادتها.

صور لاميتا فرنجية برشاقتها بعد الولادة

يذكر أيضاً أن لاميتا شاركت جمهورها بصور لها مع مولودها الجديد، وأيضاً ظهرت وهي لم تكتسب أي وزن زائد بسبب فترة الحمل والولادة التي كانت فيها في الفترة الماضية، وهي تعتبر من الأشياء التي جعلت الكثيرين يتسألون.

كما أنها شاركت جمهورها بصورة أثناء فترة الحمل وهي التي ظهرت فيها برشاقتها المميزة كعادتها، وأيضاً هي احتفلت بزفافها في نهاية عام 2014 من رجل لبناني في حفل سري وبعيد عن الأعين الخاصة بالإعلام، وكشفت في وقت لاحق عن الصورة الخاصة بزفافها.

وهي رزقت في شهر أغسطس 2015 بطفلها الأول وهو الذي قامت بإطلاق عليه أسم “جستن”، كما أنها أشتهرت بتقديم العديد من الأعمال الفنية التي تابعها فيها الكثير من المشاهدين والمتابعين في الوقت الحالي.

كما أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان في عام 2005، وأول بطولة سينمائية لها شاركت فيها أمام الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، وقدمت العديد من الأعمال الأخرى ومنها “محترم إلا ربع” و”365 يوم سعادة”، و”أنا بضيع يا وديع” في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” أمام الفنان محمد هنيدي.

لاميتا فرنجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *