الفن والترفيه

جينفير لوبيز بدون مكياج.. والسبب فاجئ الجميع

مما لا شك فيه أن العالمية جينفير لوبيز تعد أحد المشاهير حول العالم، فقد استطاعت أن تحقق شهرة واسعة بسبب ما قدمته من أغاني أو من تلك الأفلام التي لعبت فيها دور البطولة، ولكل هذا نجد الملاين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم في انتظار منها الجديد باستمرار، ودائمًا ما يتعطشون لمعرفة أخبارها من حين لآخر.

جينفير لوبيز بدون مكياج

إطلالة جديدة
إطلالة جديدة
بدون مكياج
بدون مكياج

قامت النجمة العالمية جينفر لوبيز بالترويج عن أحد البراندات الجديدة الخاصة بها، وكانت طلتها الأولى على متابعيها بدون استخدام المكياج نهائيًا، مما جعل عدد كبير من كبرى المواقع يشيدون بها.

فقد قام موقع ديلي ميل بالتعليق على هذه الطلة، والذي قد أشار إلى أن هذه النجمة الرائعة التي بلغت من العمر واحد وخمسون عام ما زالت حتى الآن تبهر جمهورها في كل ظهور لها وفي أي مناسبة وبأي شكل، وإن مقطع الفيديو الذي قد قامت بنشره عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” والذي قد أوضع أنها بدون أي مكياج ذاد من جمالها ومن برقها الذي اعتاد عليها جمهورها دائمًا.

وقد كان ظهورها هذا من بعد قيامها بإطلاق خطًا جديد للعناية بالبشرة لعلامتها التجارية الأشهر على الإطلاق JLo Beauty، وقد أشارات جينفير بأن هذا المنتج الجديد يعتمد في تكوينه بشكل كبير على شيء بسيط موجود بكل مطبخ، وهو زيت الزيتون.

كما أن جينفير لوبيز قامت بالكشف عن آخر صورها بجلسة التصوير الجديدة الخاصة بها لغلاف أحد المجلات، وقد كانت بهذه الصورة عارية بالكامل، وقد قامت بالكشف عن هذه الصورة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.