الفن والترفيه

اتعلموا الرومانسية من كريم فهمي وزوجته

في حفل رائع ضم العائلة والأصدقاء قام الفنان كريم فهمي بالاحتفال بعيد ميلاده، وقد لاحظ الجميع وجود حالة من الحب والرومانسية بين كريم فهمي وزوجته دانيا، الذي تميزت خلال الحفل بإطلالة أنيقة وجريئة في نفس الوقت، فمن المعروف عنها تميزها الدائم في اختيار تصاميم ملابسها، سواء كانت فساتين سوارية أو ملابس كاجول.

زوجة كريم فهمي بإطلالة أنيقة وجريئة

استطاعت دانيا زوجة كريم فهمي أن تتميز عن جميع الموجودين بالحفل، وذلك من خلال إطلالة مميزة وأنيقة، استطاعت من خلالها أن تبرز أناقتها وأنوثتها، وعلى الرغم من هذا فهي لم تبالغ في استخدام المكياج، فمن المعروف عنها أنها دائمًا ما تميل إلى البساطة والرقة، كما أنها تميل أيضًا لاختيار تسريحات الشعر الجذابة والأنيقة في نفس الوقت.

آخر أعمال كريم فهمي

كان الفنان كريم فهمي أحد المش

فهمي وزوجته

لحظات رومنسية

اركين في السباق الرمضاني بالعام الماضي 2020، وذلك من خلال مسلسل “ونحب تاني ليه ” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أشرف منير وسون بدر وتارا عماد، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.

وكانت أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي رومانسي المضاف له بعض المشاهد الكوميدية، والتي كانت تدور في محيط الحياة الأسرية والمشاكل الموجودة بها بين الزوجين أو بين أي شخص آخر من أفراد الأسرة، وقد أثيرت بالمسلسل قضية واقعية يتعرض لها عدد كبير من الأزواج.

أما بالنسبة لأعماله السينمائية فكان فيلم “ديدو “، والذي كان من تأليفه وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج السبكي، ولكن الفيلم بطولته مع هشام ماجد وشيكو وحمدي المرغني وبيومي فؤاد وريم مصطفي ومحمد ثروت وأحمد فتحي.