الفن والترفيه

شاهدوا سبب اعتذار منى زكي للفنان أحمد حلمي في ندوتها بالمهرجان

الفنانة منى زكي اعتذرت كثيراً إلي زوجها الفنان أحمد حلمي، وهذا في بداية ندوتها في مهرجان القاهرة السينمائي، ويأتي هذا على هامش تكريمها في الدورة الـ42، وتعتبر من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الكثير ممن حضروا المهرجان.

اعتذار منى زكي لزوجها الفنان أحمد حلمي في مهرجان القاهرة السينمائي

قامت منى بتقديم اعتذار رسمي لزوجها أحمد حلمي والمنتج محمد حفظي رئيس المهرجان، وذلك لأنها نسيت أن تشكرهم أثناء كلمتها في حفل الإفتتاح الخاص بالمهرجان، وهي تعتبر من الأشياء التي جعلتها تكرر اعتذارها لهم.

أثناء الندوة تحدثت منى عن أهم الأعمال الخاصة بهم والأقرب إلى قلبها وهي التي شعرت بها أنها ظهرت أثناء هذه الفترة، في أفضل صورة وهي “أضحك الصورة تطلع حلوة”، و”أيام السادات” و”تيمور وشفيقة” و”أفراح القبة”.

منى زكي

الندوة الإعلامية تديرها ريا أبي راشد ويحضرها العديد من الفنانين، ومن أهمهم مريم الخشت وبسنت شوقي والسيناريست تامر حبيب وشهدت إقبالاً كبيراً من قبل جميع الحاضرين، وذلك لأنها تضمن على أسئلة هامة.

جديراً بالذكر أيضاً أن منى يتم عرض لها في الوقت الحالي فيلم “الصندوق الأسود” وهو من تأليف أحمد وهيثم الدهان، وأيضاً إخراج محمود كامل ومن إنتاج جابي خوري بطولة محمد فراج ومصطفى خاطر، وتعتبر من أهم الندوات التي تم إقامتها في المهرجان وشملت على الكثير من الأسئلة الهامة والمميزة التي توجهت لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *