الفن والترفيه

نيرمين الفقي بفستان زي القمر في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

الفنانة نيرمين الفقي تألقت بإطلالة مميزة ورائعة كعادتها، وهذا أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وهي لفتت الأنظار أثناء وجودها على السجادة الحمراء بإطلالة رائعة وأنيقة.

صورة الفنانة نيرمين الفقي في مهرجان القاهرة السينمائي

ذلك حيث أنها ارتدت فستان طويل جاء على شكل أوف شولدر، حيث أن التصميم تميز بأنه ذو قماش ملون وجذاب ويتميز أنه كشف عن رشاقتها الرائعة، وأما عن ناحية الجمال، فهي لم تكتفى بإرتداء الإكسسوارات والمجوهرات الرائعة، وأعتمدت أيضاً على عمل تسريحة شعر متناسقة ورائعة معها، ووضعت العديد من اللمسات الجمالية الخاصة بالمكياج.

بفستان ملون.. شاهد إطلالة نيرمين الفقي في افتتاح مهرجان القاهرة

يذكر أيضاً أن المهرجان تم إفتتاحه مساء اليوم وهو الخاص بالدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا وسط العديد من الإجراءات الاحترازية الشديدة، والمهرجان يلتزم بتطبيقها وفقاً إلى البروتوكولات التي تم وضعها من خلال وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وذلك حرصاُ منها على تقديم الدورة الناجحة فنياً والآمنة على الصحة.

بفستان ملون.. شاهد إطلالة نيرمين الفقي في افتتاح مهرجان القاهرة

يأتي ذلك في ظل التصدي والمواجهة التي يخوضها العالم بأكمله ضد انتشار فيروس كورونا، وأيضاً كان من أهمها عمل تحليل Pcr بشكل مجاني لجميع ضيوف حفل الافتتاح، وهو الذي يقام على الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية للالتزام بقرار مجلس الوزراء، وتم التعبير عن سعادة الكثيرين بحضور المهرجان لأنه من المهرجانات المميزة التي يتم توزيع فيها الكثير من الجوائز.

نيرمين الفقي تخطف الأضواء بفستان مميز في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي -  بوابة فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *