الفن والترفيه

البوس البوس.. شاهدوا أحمد الفيشاوي وقبلاته لزوجته على الريد كاربت

الفنان أحمد الفيشاوي خطف جميع الأضواء هو وزوجته ندى الكامل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهذا في دورته الثانية والأربعين التي انطلقت اليوم منذ ساعات قليلة، وهو من أهم المهرجانات التي يتم فيها تكريم الكثيرين.

الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل على الريد كاربت

الفيشاوي حرص على أن يقبل زوجته ندى ليعيد إثارة الجدل مرة أخرى ويعيد إلى الأذهان الخاصة بالجمهور حالة من الجدل التي تمت إثارتها في مهرجان الجونة السينمائي، كما أنه حرص على التواجد في المهرجان الفنان أحمد فراج والإعلامية بوسي شلبي والمخرج أحمد رمسيس وريا أبي راشد وشريف منير ودينا، ريموشكا ونيرمين الفقي.

المهرجان يتم تطبيق فيه حالياً جميع الإجراءات الاحترازية وفقاً لجميع البروتوكولات التي تم وضعها من خلال وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتم الحرص على تقديم العديد من الدورات الناجحة فنياً والآمنة صحياً، وهذا في ظل التصدي إلى فيروس كورونا المنتشر في العالم حالياً.

أيضاً من أهم هذه الإجراءات على توفير تحليل Pcr مجاني لجميع ضيوف الحفل الخاص بالافتتاح، وهو الذي يتم إقامته في الهواء ومكان مفتوح داخل دار الأوبرا المصرية، وهذا إلتزاماً بالقرار الخاص بمجلس الوزراء.

صدى البلد

تم التعبير من خلال رئيس المهرجان السيناريست والمنتج محمد حفظي عن سعادته وفخره الكبير بما تم إنجازه من خلال فريق “القاهرة السينمائي” أثناء الدورة الـ42، والتأكيد على أنه لم يتم فقد الأمل يوماً بأنها سوف تقام بشكلها المتعارف عليه بسبب الضغوط وفيروس كورونا.

شاهد| قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *