الفن والترفيه

كالعادة رانيا يوسف بتشوق الجمهور إطلالتها بعد قليل في الإفتتاح

الفنانة رانيا يوسف قامت بنشر صورة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، تشويق الجمهور لإطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهر السينمائي في دورته الـ42 في الوقت الحالي.

رانيا يوسف تشوق المتابعين لإطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهرت رانيا بالفستان الذي أثارت به حالة من الجدل الكبير أثناء مهرجان الجونة السينمائي، وإن حفل الإفتتاح سوف يتم نقله بشكل مباشر على قناة دي إم سي، وسوف يتم تكريم فيه الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

وهي الجائزة نفسها الذي يقوم بإعطائها المهرجان إلى الكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، وأيضاً سوف يتم تكريم الفنانة منى زكي بجائزة التميز فاتن حمامة، وأثناء الحفل أيضاً سوف يحضر الفنان أشرف عبد الباقي بشكل خاص.

وأيضاً تقديم أغنية جديدة للفنان تامر حسني وسوف يتم التعرف بلجان التحكيم الخاصة بالمسابقات وجوائز الدورة الـ42، وهي التي تأتي في مقدمتها المسابقة الدولية والتي يترأسها المخرج الروسي ألكسندر سوكوروف.

المهرجان أختار أيضاً الفيلم البريطاني الفرنسي “الأب The Father” وهو إخراج فلوريان زيلر، والخاص بعرضة الأول للمرة الأولى في العالم وإفريقيا، وهو الفيلم الذي يشارك فيه الممثل الشهير أنتوني هوبكنز والذي يعتبر من أهم الفنانين في العالم، وحصل على أرفع الجوائز ومن أهمها أوسكار والبافتا والممثلة الإنجليزية التي حصلت على الأوسكار أوليفيا كولمان، وهو ومن المهرجانات المميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *