الفن والترفيه

بيلي إيليش بعد خلع ملابسها على الهواء وعلاقتها بخالد عليش قلبت الدنيا

بيلي إيليش المغنية العالمية تصدرت جميع مؤشرات البحث على موقع “جوجل”، وهذا بعد أن قامت بالإعلان عن تحضيرها لـ16 أغنية جديدة وهي من تأليفها أثناء مقابلة تليفزيونية لها، وتمت الإشارة إلى أنها تتعاون مع شقيقها فينيس بعد أن تم تقديمها للعديد من الأغاني السينجل.

بيلي إيليش تثير الجدل بعد خلع ملابسها على الهواء وتكشف علاقتها بـ خالد عليش

جديراّ بالذكر أيضاً أن الإعلامي خالد عليش قدم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي، وأوضح عن طريقة صلة قرابته بمطربة البوب الأمريكية بيلي إيليش، وأكد ضاحكاً أنها أخته في الرضاعة وأيضاً أبنه عمه.

وقام عليش بالكتابة في بيانه قائلاً ” بخصوص ما تم تداوله من فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الحفاظ على أقصى درجات ضبط النفس حتى لا أخوض في أسرار تخص أهل بيتي، حيث إن حياتي الشخصية حق أصيل لي، ولا يحق لأحد التدخل فيها وإبداء رأيه سلبا او إيجابا، إلا أنه نفد صبري، خصوصا أن كل اللي بيتكلم مش عارف ولا فاهم حاجة بس بيزيط وخلاص”.

واستكمل قائلاً “فعلاً بيلي إيليش أختي في الرضاعة.. أبوها يبقي ابن عم أبويا بس هما على خلاف مع بعض عشان عمي أتجوز أمريكية.. وسما نفسه عبحميد إيليش بدل من عليش واستعر من أسم العيلة، أنا مش فاكر إني قابلت بيلي غير مرة وإحنا في بيت عمتي الله يرحمها في الحلمية الجديدة، وهي بتحب تغني وترقص من زمان”.

أخيراً قال “دلوقتي غنت باد جاي وربنا كرمها بقي في أمريكا وأنا اللي لسه كحيان.. أنا لسه باعتلها صينية كنافة في أمريكا في رمضان اللي فات.. وبإذن الله كورونا تخلص بس وناك الشمل من تاني.. ولذلك أرجو من السادة الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة.. عشان الكشري بيحب الدقة”.

بيان اعلامي:بخصوص ما تم تداوله من فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد الحفاظ على اقصى درجات ضبط النفس حتى لا أخوض…

Posted by ‎خالد عليش – Khaled Eleish‎ on Saturday, September 5, 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *