الفن والترفيه

شاهدوا.. سلمى الشيمي بتضرب على التريند وهو سخن بفوتوشين أسخن

عارضة الأزياء سلمى الشيمي والمعروفة إعلامياً بإسم “فتاة سيشن الهرم”، قامت بنشر من خلال حساب يحمل اسمها جلسة تصوير جديدة لها من خلال حسابها على موقع “فيس بوك”، وأيضاً ظهرت وهي ترتدي الملابس الخادشة.

بالصور.. سلمى الشيمي تظهر بـ فوتوسيشن جديد

جديراً بالذكر أيضاً أن نيابة حوادث جنوب الجيزة أمرت بأن يتم إخلاء فتاة فوتوسيشن الأهرامات سلمى الشيمي، والمصور حسام محمد بكفالة وصلت لـ500 جنيهاً لكلاً منهما، ونيابة حوادث الجيزة كانت قد باشرت جميع التحقيقات في هذه الواقعة، وهي التي تم إجرائها من خلال جلسة تصوير بالزي الفرعوني في سقارة.

أيضاً إن المصور حسام محمد وهو الشهير بـ “أورتيجا” أكد أمام الأجهزة الأمنية، إنها ليست جلسة التصوير الأولى التي يتم إجرائها للموديل سلمى الشيمي، ولكنه قام بتصويرها في إطار العمل قبل ذلك، وأما عن واقعة سقارة فهو أكد أنها اتفقت معه على أن يتم إجراء جلسة التصوير الجديدة لها مقابل 1000 جنيه.

المصور أورتيجا أكد “كان الإتفاق على إجراء جلسة تصوير بالطابع الفرعوني، وهذا حيث تقوم سلمى بإرتداء زي فرعوني ليتم إجراء لها فوتوسيشن داخل المنطقة الأثرية، وبشكل فعلي توجهنا إلى منطقة سقارة وقمنا بشراء تذاكر الدخول، ودخلنا المنطقة بشكل كامل بالعديد من المعدات الخاصة بالتصوير ومعهم سلمى وهي ترتدي عباءة باللون الأسود، وتم استغراق 15 دقيقة فقط، وهذا جاء في المنطقة الأثرية وأمام أفراد الأمن والموظفين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *