الفن والترفيه

بالفيديو.. محمد عبد الحليم يوضح حقيقة تسوله في منطقة الملك الصالح

الفنان محمد عبد الحليم عبر عن سعادته الكبيرة بعودته إلى الجمهور من جديد، وأوضح أنه يتمتع بصحة جيدة، وذلك بعد انتشرت له العديد من الصور في الساعات القليلة الماضية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو محمد عبد الحليم وهو يكشف حقيقة تسوله في الملك الصالح

يذكر أيضاً أنه أكد في مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” وهو الذي يقوم بتقديمه الإعلاني سيد علي من خلال قناة الحدث اليوم، قائلاً أنه يتمتع بصحة جيدة، ويحمد الله كثيراً على هذه النعمة، وأشار إلى أنه يسكن قريباً من محطة مترو الملك الصالح.

وقام بنفي كل ما انتشر على السوشيال ميديا حول أنه يستول في هذه المنطقة، وأيضاً أن ظروفه المادية صعبة، وتم التأكيد على أنه يجلس بشكل دائم في هذه المنطقة للتنزه والتنفس طوال الوقت، والإستمتاع بالحياة الطبيعية، وأكد أن أصدقائه الفنانين الذين يقومون بزيارته هم مثل الفنان أحمد بدير.

الضجة التي تمت إثارتها جاءت في ظل انتشار صورته مع فتاة وهي التي أدعت أثناء منشور خاص بها على مواقع التواصل الإجتماعي أنها التقت به في نفق الملك الصالح، وهي منطقة الروضة بالمنيل وأنه يعاني من حالة صحية ومعيشية صعبة وسيئة.

وذلك لتوقفه عن جميع الأعمال الفنية منذ فترة طويلة، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي التقى مع عبد الحليم ليطمئن على صحته ويكشف حقيقة البوست المنتشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *