الفن والترفيه

بكاء وأنهيار والدة حلا الترك بعد رفع ابنتها قضية ضدها

والدة الفنانة حلا الترك التي تدعى “منى السابر” قامت بالكشف عن رفع ابنتها دعوة قضائية ضدها، وهي من الأشياء التي أثارت حالة من الجدل الكبير في العديد من الأنحاء المختلفة، وظهرت وهي منهارة من البكاء.

انهيار والدة حلا الترك بعد رفع ابنتها عليها دعوة قضائية

أكدت منى السابر أثناء تسجيل صوتي لها مع برنامج “ET بالعربي” قائلاً “إن ابنتها حلا رفعت دعوى قضائية ضدي.. ولكني أعذرها لأنها محاطة بالعديد من المقربين منها.. وهم الذين يوجهونها لفعل مثل هذه الأمور الغير لائقة”.

أستكملت أيضاً السابر وهي يظهر على صوتها الأنهيار من البكاء قائلة “كنت أود أن أسلم عليها واحتضنها في المحكمة.. إلا إن الذين كانوا حولها منعوها من هذا الأمر.. وعبرت عن تمنيها أن تنتهي هذه القضية”.

قامت أيضاً منى بتوجيه رسالة إلى حلا قائلة “يا حلا أنا أم ولن تعرفي قيمة هذه الكلمة إلا عندما تصبحين أم وأنتي بالنهاية ابنتي وأود أن أراك أفضل مخلوق في العالم، ولكن يجب أن تشعري بي ومعاناتي وأتمنى أن أراكي في وقت قريب.

القصة بدأت عندما ظهرت منى السابر وهي والدة حلا في بث مباشر لها من خلال حسابها على إنستجرام، وكانت منهارة من البكاء لكل متابعيها، وكشفت عن تعرضها إلى ابتزاز وتهديد كثر من خلال سيدة لم تقوم بالكشف عن أسمها، ولكن من سردها تم التخمين أن المقصود من كلامها جد أولادها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *