الفن والترفيه

العسل ياسمين عبد العزيز بإطلالة تخطف الأنظار على السوشيال

الفنانة ياسمين عبد العزيز قامت بنشر أحدث صورة لها وهذا من خلال حسابها الشخصي، وهو الذي يتم من خلاله تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي بإطلالة أنيقة وجديدة لفتت الإنتباه كثيراً في الساعات الماضية.

صورة ياسمين عبد العزيز على إنستجرام تخطف الأنظار

حيث أن ياسمين عبد العزيز ظهرت بفستان لونه أسود جذاب ومطرز بالكثير من الفصوص المميزة والتي أظهرت جمالها، وهو بدون أكمام وكشف رشاقتها، وتعتبر من الصور التي حصلت على نسب مشاهدة وإعجاب الكثيرين.

أما عن الناحية الجمالية فإن ياسمين أعتمدت على الماكياج الناعم والألوان المميزة والهادئة على العيون، وقامت بوضع أحمر شفاة باللون الأحمر الناعم وهذا ما جعلها تظهر بشكل مميز ورائع.

وهي تركت شعرها باللون البني منسدلاً بين كتفيها بشكل جذاب، ووضعت لمسات رقيقة من الاكسسوارات لاكتمال ظهورها، وأيضاً أعمال ياسمين الحديثة هو مسلسل “ونحب تاني ليه” وهو الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020.

أحداث المسلسل جاءت في إطار إجتماعي رومانسي يتخلله العديد من المشاهد الكوميدية، وهو يكون حول العديد من المشاكل التي تكون بين الزوجين والأسرة وبشكل عام، حيث أنه تتم مناقشة جميع القضايا الواقعية التي توجد في المجتمع ويعاني منها معظم الأزواج.

وشارك معها العديد من الفنانين ومنهم كريم فهمي وشريف منير وكريم العمري وتارا عماد وسوسن بدر، وإسلام جمال وبدرية وإيمان السيد وليلى عز العرب وغيرهم الكثير.